• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.0 [No Recoil]+[X-Ray Slider]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Slider Version]

4,149 posts in this topic

8 minutes ago, yazn77 said:

ياخوان ابشركم النسخه موجوده لل اس في اي بي ، بس الكل يشكي من الهاك انه في باند وكثير اخذو باند و نسخه تعبانه كثير ??‍♂️?

انت بنفسك كاتب قبل انو م فيه فرق. والحين انت معلق انك تبي مدري إيش وتقول له انو صعب اللعب مع الشجر والحصى !! طيب حنا م حصل لنا نلعب مع التحديث الجديد نهائي شلون م فيه فرق بيننا وبينكم.  

شف اخوي ، انا كنت شاري عضويه ٦ شهور وباقي لها يمكن خمس شهور وتنتهي ، بعد ما شفت كل التعليقات و انه في فرق او لا قلت بشتري عضويه سنه وتاكد بنفسي فل بدايه ما شفت فرق بس الحين بعد ما تاكدت طلع انه النسخه يتم اصدارها تجريبيا للي عندهم اس في اي بي ويجربوها ويقولو اقتراحاتهم و الاغلبيه قالو باند ومافيها x-ray

عل عموم توه نزل منشور وقال باقي شوي وتنزل النسخه للجميع وللحين انا ما نزلت النسخه التجريبيه لانه العشب وشجر و الصخور مختفيه وما تقدر تسوق تقعد تضرب بلجدار ولاعب يكون وراه 

4 minutes ago, yazn77 said:

شف اخوي ، انا كنت شاري عضويه ٦ شهور وباقي لها يمكن خمس شهور وتنتهي ، بعد ما شفت كل التعليقات و انه في فرق او لا قلت بشتري عضويه سنه وتاكد بنفسي فل بدايه ما شفت فرق بس الحين بعد ما تاكدت طلع انه النسخه يتم اصدارها تجريبيا للي عندهم اس في اي بي ويجربوها ويقولو اقتراحاتهم و الاغلبيه قالو باند ومافيها x-ray

عل عموم توه نزل منشور وقال باقي شوي وتنزل النسخه للجميع وللحين انا ما نزلت النسخه التجريبيه لانه العشب وشجر و الصخور مختفيه وما تقدر تسوق تقعد تضرب بلجدار ولاعب يكون وراه 

صادق شفت البوست حقه بس تتوقع يقصد اليوم ولا بكره ؟؟ انت رديت عليه شرائك ترد تساله تقول اليوم أو بكره إذا م عليك آمو 

5 minutes ago, yazn77 said:

البوست وين ينزله؟ لان تعبنا كل شىي نسوي تحديث للصفحة

4 minutes ago, Cruz999 said:

البوست ينزل لل 

Svip الي يشتركون اشتراك سنوي

لاكن الباقين بينزل هنا بس انتظر ، تقدر تدخل ع صفحه المطور وبتلاقي اخر المنشورات الي ينشرها

شباب وبنات النسخه بعد قليل راح ينزلها بعدها ما نزلها ان شاء الله بعد قليل 

Lady and gentleman the version it will upload by shortly time be ready to upload 

استاهل لايكات وقلوب منكم ☺️☺️

Edited by omarsalim123456

2 minutes ago, yazn77 said:

البوست ينزل لل 

Svip الي يشتركون اشتراك سنوي

لاكن الباقين بينزل هنا بس انتظر ، تقدر تدخل ع صفحه المطور وبتلاقي اخر المنشورات الي ينشرها

لايك

2 minutes ago, omarsalim123456 said:

شباب وبنات النسخه بعد قليل راح ينزلها بعدها ما نزلها ان شاء الله بعد قليل 

Lady and gentleman the version it will upload by shortly time be ready to upload 

استاهل لايكات وقلوب منكم ☺️☺️

لايك

8 minutes ago, Cruz999 said:

البوست في ملفه يوم تدخل عليه سوله فولو وتقدر تشوف تعليقات من شرط اشتراك سنوي أو شهري

Edited by Cutedamaa

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.