• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!

FHDALG

Advanced Member
  • Content count

    53
  • Donations

    $0.00 
  • Joined

  • Last visited

About FHDALG

  • Rank
    Advanced

Device

  • Device
    iPhone 7 Plus
  • Version
    iOS 12
  • Jailbreak
    no

Recent Profile Visitors

1,523 profile views
  1. Complaint 2 to develop the game PUBG Hack

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ???????? اتمنى كل التوفيق واعلن مشاركتي رسمياً في المظاهره ضد التأخير في لعبة PUBG ولكم مني كل المحبه والاحترام ..
  2. Complaint to develop the game PUBG Hack

    كيف حالكم يالهكريين وشخباركم مع التشيكي ؟؟ للحين تعبانين منه كشف النسخه او الباندات ؟؟ الحل معاي ان شاء الله كلموني خاص تلقرام FHDALG وابشر باللي يطيب خاطركم بالشي الطيب ?
  3. Complaint to develop the game PUBG Hack

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين .... اما بعد اخواني واخواتي الهكريه بموقع التشيكي والحب حقه بريمو ???? انتم للحين حاطين امال معلقه بنسخه طيبه وهو للحين قاعد يماطل باللعب عشان تخلص اشتراكاتكم وتنجبرون تشتركون مره ثانيه ولا تعدل وضعه وياهم ???? نصيحتني لكم دوروا عالبديل ووقفوا اشتراك عنده وبالبنسبه لي انا حصلت البديل الممتاز الي العب بنسخة الاصليه مع فل هاك ومدة موسم واكثر بعد ?✌️ للامانه اذا بتركضون ورا هاك للايفون بدون جلبريك راح تتعبون حيل مثل ما تعبت انا من قبلكم ? نصيحه انا حصلت شي طيب والي وده يجرب معاي يتواصل بحسابي بالتلقرام مثل اليوزر حقي FHDALG وان شاء الله ماراح اقصر وياه ??? اما بالنسبه للحلوين @Cz1993 و @Primo احب اقولكم ان تصرفكم واهمالكم لمشتركين VIP راح يضيعون منكم خصوصا وحنا من الموسم الرابع ما عرفنا نسخه شغاله فتره طويله الا بالموسم الخامس كانت مدتها اسبوعين بس واذا ماراح تتغير سياستكم بتنزيل النسخه لجميع المشتركين بنفس الوقت راح يتركون هذا الموقع باذن الله ويصيرون وياي للبديل الطيب الوحش ? مع تمنياتي لكم بمزيد من القوه وطولت البال لتحمل انتقادي وانتقاد المشتركين vip لكم كل يوم وجد الله يقويكم لتحمل الشكاوي والطقطقه من الشعب العربي الي ما يطوف لا خضر ولا يابس ???? شكراً لاهمالكم ومع السلامه ?
  4. Complaint to develop the game PUBG Hack

    سلام عليكم يا جماعه شنو اخبار التشيكي معاكم ؟؟؟ وصلني خبر للحين باند 10 دقايق متكرر وغيره ان النسخه ما نزلت لمشتركين vip ؟؟ يعني للحين الوضع على طمام المرحوم ما تغير شي عالعموم الحمدلله اني غيرت وارتحت واموري طيبه مع بديلي الجديد لا باند ومشغل فل هاك والي محتاج اي مساعده يتواصل معاي بالخاص او حسابي بالتلقرام مثل اليوزر حقي هني وحياكم الله ?
  5. Complaint to develop the game PUBG Hack

    السلام عليكم ? بمناسبة عيد الفطر السعيد كل عام وانتم بخير والله يعيده علينا وعليكم كل سنه ويكتب لنا صالح الاعمال ويتقبلها ان شاء الله ❤️ بالنسبه الي للحين يستخدمون هذا الهاك هل عندكم مشاكل مع سالفة الباند المتكرر 10 دقايق كل قيم ؟؟ افيدوني معاكم عشان اشوف لكم حل لهذا الموضوع لاني مستعد بطرح موضوع جديد للمطور بتعديل للنسخه حق الاشخاص الي ما يقدرون يغيرون عن هذا الهاك ومنها راح اطالبه لكم بتعديل النسخه وازالت كشف الباند 10 دقايق المتكرر من الهاك نفسه عشان ما تصيدك حماية اللعبه وللاسف هذي الطريقه غير مجديه ولانفع لها في الوقت الحالي والعوده لنظام الحمايه القديم وتغيير نوع الشهاده المجانيه المستخدمه للتوثيق من ابل ?
  6. Complaint to develop the game PUBG Hack

    شخبار الباند ابو 10 دقايق وياكم ? عن نفسي مرتاح مع بديلي الجديد ?✌️
  7. Complaint to develop the game PUBG Hack

    والآن بعد رفع الحظر عن حسابي في الموقع هل تأكدت ان كلام A staff member ? غير صحيح وانها فقط كانت الغيره منه لانتي تكلم بكل صراحه عن تضرر الجميع وانهم أيدوني في ذلك واتفقوا انه صحيح ? @Primoالموضوع فقط انني قلت كلمة الحق في الضرر الذي اصابنا من الوقت المتأخر في انجاز اللعبه وتحديثها وتجديد الاكواد وانتهاء اشتراكاتنا بدون اي فائده وفوق ذلك يتم حظر حسابي في الموقع بسبب كذب احدهم والتكلم عني بسوء وانا اعلم من هذا الشخص ولم ألتفت إليه لانني اكبر من هذا الكلام الغير صحيح انتهى دوري هنا ??‍♂️ كلمتي الأخيره: @Cz1993من هنا يبدأ الوداع وشكراً على كل ما سبق وسوف اذهب الى البديل الجديد ? من اراد الذهاب معي يعلم اي يجدني في قناتي الخاصه بالتلقرام يا اصدقائي وعددكم 1449 وما زلت في استقبال اصدقاء جدد مثلكم ?? Bye bye Czech boy ?
  8. Welcome back. ✌?

  9. Complaint to develop the game PUBG Hack

    ما اعتقد ان هذا الحل للمشكله والي اعرفه ان المطورين يستخدمون برامج الترجمه الفوريه وما يحتاجون عدد لفهم اللغه العربيه ولكن زيادة العدد للمساعده في التطوير والانجاز هذا هو المطلوب لتوفير الجهد والوقت لجميع المشتركين ? شكراً لدعمك الكامل للموضوع ?
  10. Complaint to develop the game PUBG Hack

    انني حقا اقدر جهود المطور @Cz1993 واشكرك لتفهمك الموضوع وردك الجميل وانا مستعد للمساعده ايضا بالجهد الذي تريده مني ولكن الا ترى انه من غير العدل وضع نسخه فقط لمشتركين SVIP وعدم وضعها لمشتركين VIP علماً بأننا جميعاً نعرف بعضنا ونعلم ان النسخ متشابهه من حيث الجوده والحمايه والشهاده وانظمة الملفات داخل النسخه ? انني لا اشتكي من القيمه الماديه ابدا ومستعد لدفع قيمة اشتراك SVIP ان لزم الامر ولكن انني مستاء من جودة النسخه وانه يجب تطويرها الى الافضل وبالنسبه للنسخه الحاليه فهي ليست جيده مما فيه الكفايه لان لدي اصدقائي مشتركين SVIP مازالو يعانون من المشكلة القديمه وهي الباند المتكرر ومدته 10 دقايق ومنهم من حصل على الجائزه الكبري 10 سنوات واعلم انهم مازالو يشتكون في قسم المخصص لهم SVIP ولكن انا لست اتكلم عن اشتراك VIP فقط وانما لجميع انواع الاشتراكات سواء كانت شهر او ثلاثه شهور او ست شهور او سنه ... ? جميل جدا واعلم انني ما زلت اثق بتعاون المطور والقائمين في هذا الموقع ولهم مني كل الحب والتقدير والاحترام من قلبي ? فقط لا اريد العوده لموضوع التعويض لانني لم ارى اي تعويض في المرات السابقه ولا اريد التطرق له فقط ان اكبر اهتماماتي هي الحصول على نسخه جيده الاستخدام لموسم كامل بدون اي مشاكل فيها ( ولا اقصد مشكلة الباند من اللعبه لاني اعلم انه لا يوجد شئ اسمه anti-band ) وشكراً لتفهمك الموضوع والرد عليه ولك مني المحبه والموده ? @Primo
  11. لا اعتقد ذلك يا صديقي لأني اثق بأن جميع النسخ متشابهه من حيث انظمة الملفات واللعب فيها وايضا من حيث نظام الحمايه والشهاده ايضا ? شكراً لتفهمك الوضع @Primo
  12. Complaint to develop the game PUBG Hack

    للاسف بعض مشتركين السوبر متحسرين الف مره باشتراكهم والدليل يا كثرهم موجودين حواليني ودايم يشتكون من سوء النسخه ولكن لا احب المنافقين الي يتكلم بمكان ياخذ راحته فيه ينتقد وايضا يوجد منهم من يسب ويقول الفاظ غير لائقه بحق المطور وفي نفس الوقت يتواجد بالموقع ويتودد ويدافع عنه، ولا اعطيهم اي اهتمام .. همي الوحيد ان المطور يستمع للشكوى ويقوم بعمل الجهد والوقت للانتباه لمشتركين لعبة PUBG وللعلم الفايده لهذا الموقع من المشتركين بالشهر والمجددين ( VIP والمتضريين مثلي ) فقط واما اشتراك SVIP فهذا يعتبر بونص فقط وما ابي اشوف واحد منهم يجي عندي ويشتكي من اداء النسخه وضعفها وعدم التطوير فيها . @Cz1993المهم في الموضوع هو النظر للوقت المتأخر في انجاز طلبات مشتركين الموقع من ناحية لعبة PUBG وانا اعلم ان لديك العاب اخرى تطورها ولكنها ليست بمثل اهتمام جميع المشتركين في لعبة PUBG وان لم تثق في كلامي تستطيع عمل تصويت لجميع الالعاب وطرحها في الموقع وترا بعينك العدد الي يريد بوبجي فقط وما انا الا بشخص ناصح لك ومتابع في موقعك ومشترك ايضا ولدي الحق في طرح النقد الهادف والبناء للافضل فقط انظر بعين المشترك ولا تنظر بعين بعض المنافقين الموجودين للتودد لك، انهم مع انتهاء اشتراكهم الطويله لن يعودون مره اخرى للاشتراك وستراهم بقيمة اشتراك اقل لحفظ اموالهم والدليل انني قد انتهت مدة اشتراكي الثالث ولكن انني لازت اتواجد هناك طمعا للحصول على الافضل وبالنسبه لبعض من قال لي ونصحني ان ابحث عن بديل غيرك واعلم يوجد بدائل اخرى ولكن هل تراني تركتك يا صديقي ? فقط انتبه لجميع المشتركين وليس المنافقين منهم ?
  13. Complaint to develop the game PUBG Hack

    ما الوم هياطك وقلت تربيتك من الفاضك عشان طقعان مثلك خايف عالاشتراك السنوي ينسحب عليه اذا المطور وقف تطوير هاك بوبجي راح تاكل هوا مع الالعاب الثانيه ولا تعرض اشتراكك بريالين ههههههههههههههه عالعموم القافله تسير والي حواليها ينبحون ???
  14. Complaint to develop the game PUBG Hack

    اذا عالاشتراك معناته للحين المتحدث معاي عقله صغير والدليل انك متواجد بكل بقروب بس ما تعرف تتصرف مثل الرجال وحركات الاطفال تركتها لك ولأشكالك .. موضوعي اكبر منك ومن عقلك انه يفهم او يستوعب الحدث الي قاعد يصير ? موضوعي له رساله مني بتوصل للمطور اما سوالفك ولعب العيال الي قاعد تسويه روح العب بتويتر مع شاكلتك من المطبلين واذا عالاشتراك انا داخل للموقع قبل لا تعرفه وفاهمه وعارف له وله حسناته وله سيئاته ولكن لو مهما اقول هم ماراح يستوعب عقله شي من كلامي ?? والدليل حتى الفاضك متنحه عند موضوع الاشتراكات وعبالك الوضع فلوس ? روح يا المطراش لفلان وعلان الله يستر عليك يا ولد
  15. Complaint to develop the game PUBG Hack

    اخواني انتبهوا من هذا المروج لانه نصاب ومحتال والرابط مجرد صفحة احتيال لك ارجو الحذر والتبليغ عنه ? My brothers, beware of this promoter because he is a thief and a fraudster and the link is just a fraud page to fall into the trap, please be careful and report it ?