• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

11,858 posts in this topic

السلام عليكم 

شباب سؤال للكل وخصوصا المشترك القديم في الموقع 

هل اللي قاعد يصير معنا امر طبيعي ولا حنا ملعوب علينا تكفون نبي الصدق لأني مشترك انا واخوياي وكلنا ثلاث شهور ولا استفدنا شي يا شهادة مقفله ولا باند اول ماتنزل من الطياره ?? 

9 hours ago, thing2 said:

شايفه ذا الحساب ومتابعته وحاولت انزل منه العاب مارضى بعد ماغرد انه حل المشكله وشف الردود ع التغريد 90بالميه من الي ردو ماشتغل عندهم عدد بسيط الي اشتغل معاهم حتى قام يسال الي ماشتغل عنده التحميل من اي بلد انت اتوقع المشكله اكبر بكثير والكلام الي جالس يطلع ان المطور عثمان العميري هو سبب المشكله وهو سبب البلاغات ع المطورين بسبب خلافات كانت بينهم قبل سنه او اقل  حتى المطور الجزائري ابو نذير  غرد قبل شوي بحذف موقعه بسبت مشكله الشهادات سببت له ازمه انا بالعكس ودي يصلح لنا الهاك بسرع وقت لاني انا متضرره معاكم بس الي نشوفه ان المشكله عامه ع كل المطورين

الأرنب شغال وجميع التطبيقات دبرو لهم شهادتك الا هذا الوصخ مهب راضي يشتري ع كثر الدراهم اللي عنده 

صرنا نعرف متى ينام متى يصحى 

اليوم نام 9 ساعات ونص 

امس نام 5 ساعات 

قبل امس 5 ساعات 

قلبناها تحضير ?

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.