• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

11,858 posts in this topic

23 hours ago, Cruz999 said:

كلامك صحيح ياكبير

اللي يبي يحرب بعضويه مضحي فيها عادي بس حساب رسمي او شبه رسمي انتتتبه

العادة اذا فيه تحديق المطور يقفل الكود ولا تقدر تفتح اللعبة حتى ينتهي من التطوير بس الحذر واجب 

حبيبي تكفى فيدني انا دفعت فلوس ولا اعرف كيف احمل الهاك 

Do you have some grass code that just shows the trees and rocks but without showing the grass?

هل لديك بعض الأعشاب التي تظهر فقط الأشجار والصخور ولكن دون إظهار العشب؟

parem de usar códigos dlg muto fortes como "AOE" ou "ANTENA" pois a tencent bane a sua conta e depois bane os outros que estão usando o mesmo hack mas sem usar códigos DLG fortes

توقف عن استخدام أكواد dlg القوية كتم الصوت مثل "AOE" أو "ANTENNA" لأن تينسنت يفسد حسابك ثم حظر الآخرين الذين يستخدمون نفس الاختراق ولكن دون استخدام أكواد DLG

1 hour ago, Malek707 said:

كيف عرفت تحمل الهاك او لا ساعدوه شباب

2 hours ago, Malek707 said:

احذف اللعبه وحملها من الموقع هذا  بمتصفح سفاري ادخل الصفحه هذي واضغط علامة الليك ويطلع لك نسختين ثنين فوق بعض اول نسخه بدون عشب وبدون بيوت وبدون شجر ملسا والثانيه بها كل شي < فيه لهذي كود تشيل الشجر واذا حملة ادخل العدادات وخش عام وسو وثوق  بعدها خذ كود التفعيل  اول صفحه تطلع لك اكتب بها  iOsGG.com نفس كذا الكبتل والصمول واضغط تذكير وبعدين ادخل الصافحه الثانيه انسخ بها كود التفعيل وعطه دخول وتخش فيه اكواد تشغلهن  بعضهن قبل تدخل قيم ويعضهن بعد ماتاخذ سلاح مهن سوا ولا تخش باللحساب الرسمي عشان الحظر

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.