• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.0 [No Recoil]+[X-Ray Slider]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Slider Version]

4,149 posts in this topic

1 minute ago, Maazaajjqq8 said:

راح تذكرون كلامي يجبركم تشتركون svip

ولله أني ما اقدر اشترك صراحة 

Just now, D7m399 said:

انا ماعندي مشكله اشترك سنوي لان اشتراكي بيخلص بكره بس خليه برد علينا لو اشترك سنوي اقدر انزل اللعبه ولالا

يارجل الناس دخلت التوب واحنا من فتح السيزون مالعبنا ولا قيم 

1 minute ago, D7m399 said:

انا ماعندي مشكله اشترك سنوي لان اشتراكي بيخلص بكره بس خليه برد علينا لو اشترك سنوي اقدر انزل اللعبه ولالا

روابط مسكرة حتى لو اشتركت مارح تستفيد الا مابعد يفتح روابط 

بغض النظر عن نوع الاشتراك .. احترم المشتركين اللي بالموقع وراح يشتركون معك ولا يقصرون معك .. اما الوضع الحالي مزري يعني كم صارله السيزون بدأ ونحن ننتظر بعد ما اكلنا باند بالروابط القديمة بدون ما يقفلها والمشكلة ان هذي حالتنا مع كل تحديث جاي :)

اصبروا عادي اليوم يفتح الروابط

يا اخوان اهو يضبط الهاك ويفحصه

وبعدها يضربون تست على الهاك ويوصلكم بدون اي عيوب 

واللبيب بالاشارة يفهم 

ههههههه وربي التعليقات حاجه ثانيه معقوله الكل منوب مايعرف يلعب الا بهاك انا اليوم دخلت كروان بدون هاك ومعدل القتل 4٪... مو لازم تلعب بهاك العب بدون لحتى مايخلص من التحديث وينزل التحديث

1 minute ago, thing2 said:

ههههههه وربي التعليقات حاجه ثانيه معقوله الكل منوب مايعرف يلعب الا بهاك انا اليوم دخلت كروان بدون هاك ومعدل القتل 4٪... مو لازم تلعب بهاك العب بدون لحتى مايخلص من التحديث وينزل التحديث

طيب ليش تنتظر الهاك يا ميسي؟

ولله الحمد مانتظرته كثر هالمنوب الي ماتعرف تلعب الا فيه نزل التحديث زين ع زين مانزل عادي العب بدونه وين المشكله 

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.