• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

11,858 posts in this topic

4 minutes ago, MousaAlraeesi said:

يعني ماانزله الحين تقصد ولا كيف 

ويوم انزله اي كود ادخل

فيه اربع خيارات اختار الثالثه ونزله  انا قلت فيه باند  قاعد يجيني وانتبه على حسابك

ياكم واحد واحد ودك يسحب الكود منه مهو بس يجيه حظر  بيت كبر البعير يرمي من وراه وماتبي يجيك حظر ولاتبي ينكشف الهاك ركدو اللعب مهي هلون 

من الساعه ١١ الي الحين  دخلت بكذا حساب مختلفات من الورقه للبرنز  ولا انحظر  حتى حساب اربي ١٠٠ ، بس العبو زين ولا يجيكم باند واتركو تفتل العظلات قدام الخلق  

16 minutes ago, al3ody2 said:

ياكم واحد واحد ودك يسحب الكود منه مهو بس يجيه حظر  بيت كبر البعير يرمي من وراه وماتبي يجيك حظر ولاتبي ينكشف الهاك ركدو اللعب مهي هلون 

من الساعه ١١ الي الحين  دخلت بكذا حساب مختلفات من الورقه للبرنز  ولا انحظر  حتى حساب اربي ١٠٠ ، بس العبو زين ولا يجيكم باند واتركو تفتل العظلات قدام الخلق  

والله انك صدقت انا مثلك والله لعبت اقيام كثيره وما استخدمت ولا كود و صرت العب بحسابي الرئيسي لكن ب ركاده و ماجاني باند ولا شيء 

ياليت الكل يلعب مثلك عشان ما ننفضح ?

1 minute ago, Psychooo0 said:

الي يلعب ف ايفون اكس لحد احين ما حصلت باند كملت يومين 

انا العب ف ايفون اكس اس من اول مانزل تحديث اللعبه الجديد  و الامور لحد الحين تمام  

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.