• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!

Zom511

Advanced Member
  • Content count

    14
  • Donations

    $0.00 
  • Joined

  • Last visited

Posts posted by Zom511


  1. 32 minutes ago, rayphua said:

    @ Cz1993

    ماذا يحدث هنا؟ 4 منتديات منفصلة ، SVIP ، VIP ، كوريا / اليابان ، فيتنام ، هل تقرأ أي من هذه الرسائل؟ أعتقد أنه كان يمكن أن يكون هناك أكثر من 100 رسالة من SVIP وأعضاء VIP يوجهون رسائل إليك على @ Cz1993 لإخبارك أنه تم اكتشاف جميع الإصدارات في هذه المنتديات الأربعة. حتى أن البعض طلب منك التوقف عن إطلاق الرموز حتى لا يتم حظر تلك التي لم يتم حظرها. أعتقد أن عدة مئات من الحسابات ، الرئيسية منها والمؤقتة ، قد تم حظرها بالفعل. وأعتقد أن عمليات الحظر تحدث في أي مكان من بضع ثوان وتؤدي إلى حظر 10 إلى 10 سنوات كحد أدنى. 

    لكنك لا تفعل شيئًا. لا تفسير. لم يتم توفير إطار زمني لتخفيف الحالة المزاجية لهؤلاء الأعضاء الذين تبرعوا بصعوبة حصلوا عليها بصعوبة ، وبعضها يدفع مقابل كل من عضوية SVIP و VIP ، وبعضها سجل للتو قبل يوم واحد. لا توقف التنزيلات. وما زال المزيد مستمرًا في شكرك حتى يتمكنوا من تنزيل هذه الإصدارات المكتشفة. 

    لا ينبغي أن تفعل شيئا حيال هذا؟ بالتأكيد ، لديك حياة خارج iOsGG ، لكن الدفع من iOsGG يتطلب مسؤولية معينة للجميع. إذا كنت تواجه مشكلات ، فأخبرهم بذلك على الأقل. لا أحد يتوقع منك أن تكون Super hacker ، ولكن يمكن لأي شخص أن يتوقع منك تقديم معلومات لهم ، إذا كان هناك تأخير ، وأنه يجب إيقاف التنزيلات. إذا لم يكن هناك سوى عدد قليل من رسائل اللاعبين المحظورة ، فربما يتابعونها عندما يلعبون وهم رامبو وتلقوا شكاوى. ولكن أكثر من مائة من 4 منتديات مختلفة بالتأكيد لا يمكن أن يكون صدفة. ما مقدار الحقيقة التي تحتاجها قبل القيام بشيء ما؟

    هذا هو عملك ، وكيف تديره أمر متروك لك تمامًا ، لكنني رجل أعمال بنفسي وأستطيع أن أقول لك إن طريقة الصمت هذه دون أي معلومات أو إجراء خاطئ. 

    من فضلك لا تأخذ هذا بطريقة خاطئة ، فكر في ما أقوله هنا. بالتأكيد سوف توافق على ما أقوله. أنا فقط أعبر عن الأعضاء ، الجميع ، SVIP و VIP. 

    I agree with you completely, and I hope he has read your words, and to do something about this problem, everyone here is waiting and waiting