• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.13.0 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[VPN Anti Ban] [Slider Hack] [Direct Install]

11,098 posts in this topic

54 minutes ago, Mohammed3332 said:

هذا الحل ياخوان 

بالامس ماكانت مشكلت حظر ال 10 دقايق 

بالامس كانت مشكلة عامة بالواتساب وانستقرام وفيس بوك وكثير مواقع عالمية كانت مشكلة اتصال 

واللي حصل بالامس انه حنا نستخدم هوست خاص والهوست مو قادر يتصل باللعبه عشان كذا جانا حظر الان انحلت المشكلة تبع الحظر 

ولو تلاحظون الرسالة ماكانت حظر كانت رسالة مشكلة بالاتصال بالشبكة 

والحل حذف النسخة السابقة واعادة تثبيتها من جديد وتمتعو بالاختراق 

وبخصوص اي شخص توقف جاه باند عشر سنوات هذا بسبب انه حاول يفتح حسابات جديده بنفس النسخة المحمله عنده وهذا خطا لانها انكشفت وصار لازم تحذفها وتحملها من جديد 

مثل الحال جاني باند ١٠  دقايق 

53 minutes ago, Mohammed3332 said:

هذا الحل ياخوان 

بالامس ماكانت مشكلت حظر ال 10 دقايق 

بالامس كانت مشكلة عامة بالواتساب وانستقرام وفيس بوك وكثير مواقع عالمية كانت مشكلة اتصال 

واللي حصل بالامس انه حنا نستخدم هوست خاص والهوست مو قادر يتصل باللعبه عشان كذا جانا حظر الان انحلت المشكلة تبع الحظر 

ولو تلاحظون الرسالة ماكانت حظر كانت رسالة مشكلة بالاتصال بالشبكة 

والحل حذف النسخة السابقة واعادة تثبيتها من جديد وتمتعو بالاختراق 

وبخصوص اي شخص توقف جاه باند عشر سنوات هذا بسبب انه حاول يفتح حسابات جديده بنفس النسخة المحمله عنده وهذا خطا لانها انكشفت وصار لازم تحذفها وتحملها من جديد 

ي محمد سويت نفس الطريقه الي قلت عليها واخذت حظر 10 دقايق الحين وانا وسط القيم حتى ماذبحت الا 3 وكلهم ابوات طلعوني من وسط القيم جيت ادخل كاتب لي بالعربي يرجى تحميل اللعبه من المتجر وعدم استخدام نسخه مخترقه كذا مكتوب بالعربي  

Just now, igun911 said:

مثل الحال جاني باند ١٠  دقايق 

يالغالي حذفت النسخة الاولى وحملها من جديد تمام ؟ 

بعدين كل عشر دقايق او ربع ساعه حط وضع الطيران وشيله 

19 minutes ago, Mohammed3332 said:

حمل يابن الحلال 

واقرى شرحي بالرد السابق لسبب المشكلة 

وشرحت للتشيكي وش سبب الباندات وجربها وبعدين كتب لكم الكومنت 

لا ياخوك لا تحمل الحين انا مجرب  بنفسي يارجال البرنامج بكبره انكشف اخذت باند 10 سنوات واخذت ابو 10 دقايق مع العلم كلها حسابات جديده يعني محد يدري من اللعبه غير كذا حذفت التحديث القديم وحملت التحديث الجديد رجعت اخذت باند 10 دقايق مع اني مافعلت ولا اي شي غير السلايدر 

2 minutes ago, Hack9978 said:

ي محمد سويت نفس الطريقه الي قلت عليها واخذت حظر 10 دقايق الحين وانا وسط القيم حتى ماذبحت الا 3 وكلهم ابوات طلعوني من وسط القيم جيت ادخل كاتب لي بالعربي يرجى تحميل اللعبه من المتجر وعدم استخدام نسخه مخترقه كذا مكتوب بالعربي  

حسابك قيست ولا موثق ؟ 

والله سويت حسابات جديده ودخلت من حساب لي لفله 40 وبلع باند 10 دقايق

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.