• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.12.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

12,779 posts in this topic

On ١٠‏/٥‏/٢٠١٩ at 4:40 PM, Kingus8080 said:

يخوي هدي من العصبيه اذكر ربك صدقني لو تشتري هاك 1000 $ تنصك باند يعني تنصك باند أنا ما قاعد اشاطرك ولا اعاندك الهاك ما فيه أمان  المطور يذكر هل كلام قبل تنزيل اللعبة ما تبي باند لا تستخدم الهاك حتى لو زيد الاشتراك راح تبقى نفس ملاحظه بالخط الأحمر يعني مافي أمان ما تبي باند نزل اللعبه الاصيله وانته بألف امان يخوي يعطيك العافية

لا اخوي نسبه تقل لو شخص واحد يستخدم الهاك لي انكشف تو صدقني يخلص سيزون وللحين مانكشف ولكن اتسوي هاك والف واحد يلعب فيه اكيد بينصاد في خلال يومين بالكثير  ترا سالفه اذا انت انصدت يعني صدوني انا وغيري من لي يستخدمون نفس الهاك وصلت الفكره 

انا اقول  للمطور يفتح طلبات خاصه لي يبي هاك برايفت يتقدم يعني يسوي كذا هاك خاص وكل هاك بسعر ومن هنا نستفيد بالهاك وهو يستفيد وتكون المبالغ غالي  اما لي مايبي يتم على الهاك الجماعي لي كل يوم مصيود 

19 minutes ago, qtr6 said:

انا اقول  للمطور يفتح طلبات خاصه لي يبي هاك برايفت يتقدم يعني يسوي كذا هاك خاص وكل هاك بسعر ومن هنا نستفيد بالهاك وهو يستفيد وتكون المبالغ غالي  اما لي مايبي يتم على الهاك الجماعي لي كل يوم مصيود 

اتفق معك حتى كنت ابي اخذ svipبس الظاهر مافي فرق

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.