• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.12.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

12,779 posts in this topic

17 minutes ago, Dxbturboo said:

مازالت المشكله مستمره اوتمنى تصحيح الخل قبل ان نعلن انسحابنا من موقعكم وشكراً لكم جميعاً

The problem is still ongoing and I hope to correct the vinegar before we announce our withdrawal from your site and thank you all

اي ولله الهاك انكشف

أرجو سوي حماية قوية لان النسخة البارحة. نزلت. واليوم انكشفت. وش حل. اله. ننسحب من موقع

يا جماعه استوعبو الاكواد والتفعيل ماله دخل بالباند نهائياً النسخه الي قبل هذي كنت افعل كل شي 

والعب على راحتي ماكان يجي باند نهائي 

لان وقتها كانت حماية المطور قويه 

بس بهالاصدار المطور ماتعب على النسخه عدل وماضبط حمايتها 

شغل مش حالك

من واقع تجربه واشتراك ٤ شهور بالموقع 

اقول لكم الاكواد والتفعيلات مالها اي دخل بالباند 

لو على البلاغات والاكواد لو ماتفعل شي 

ويتابعك احد بيبين انك تستخدم هاك من ثبات سلاحك 

استوعبو وكبرو عقولكم لاتصيرون نفس القطيع واحد يقول كلمه كلكم تصدقونه 

Just now, Ahmed33442211 said:

صديقي انا اول ما دخلت لحساب. اصلن بعدني بلوبي. اجاني. باند وانا افعل فقط انتينا وازاله العشب  لا هيتشوت. ولا غيرا. بعدني ممفعل اي شي. جاني باند 

صديقي انا اليوم لعبت وايد ويوم لعبت اخر قيم عطوني باند وانا مب افعل شي ماله خص انك امفعل الشهادة اتكشفت ولا جان ما عطو الكل باند  هو اصلن اول ما نزل التحديث الجديد كانت امورنه تمام لين ما انكشفت من سبت الناس الي يفعلون كل شي ولا تنسه كلنه نستعمل الهكر نفسه ف الباند يشمل الكل 

الباند عموماً يجي لان النسخه مو نسخة اللعبه الاصليه نسخه معدله عشان جذي قاعد يجيكم الباند 

جربو تدخلون على اللعبه ولما تطلع لكم اشعار الباند 

سو مطالبه بالملف 

راح يرسلون لك سبب الباند 

ماراح يقولون لك مستخدم كود او هاك او مفعل شي 

راح يقولون لك انك تلعب بنسخه مكركه 

جربو وصدقو بعيونكم لاتصدقون كلامي 

1 minute ago, 44loyal said:

صديقي انا اليوم لعبت وايد ويوم لعبت اخر قيم عطوني باند وانا مب افعل شي ماله خص انك امفعل الشهادة اتكشفت ولا جان ما عطو الكل باند  هو اصلن اول ما نزل التحديث الجديد كانت امورنه تمام لين ما انكشفت من سبت الناس الي يفعلون كل شي ولا تنسه كلنه نستعمل الهكر نفسه ف الباند يشمل الكل 

ولا تنسه هل نسخه حمايتها ابو كلب مب نفس. قبل هو نزلها عشان يسكتنه بس ف ما تعب عليها عشان هو يستفيد 

8 minutes ago, 44loyal said:

معك حق بس لازم. يشتغل. المطور ع شي افضل من الكودات.  مثلا شارب شوتر. ما يقدر احد يغير. عليه. عدا الي. مسموح فيهن. التفعيل.  مشل كشف الامامن. واليم. صابت.  وهيتشوت. غير. هذا ماكو احد يقدر. يغير ع الهكر لذالك مابي باند  ولحلو اكتر بي. انه ماكو انتينا فوق دماغك. صطرتنا. الله يلعنها

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.