• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.12.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

12,779 posts in this topic

1 hour ago, thing2 said:

من قبل امس وانا كل القيم يجول باند 10 دقايق حتى اليوم ممكن اربع او خمس مرات لعبت واندلي باند 10 دقايق المشكله مو اليوم من قبل او اربع ايام وحذفت العنب وحملتها وسويت اعادة تعيين للحين ??

الباند ١٠ دقايق قبل يجيك هل تجيك رساله بان الخادم فصل؟

ايوه تجيني ذا الرساله وتحقق من الاتصال ومدري ايش حاجه زي كذا فعشان كذا غثتني وحذفتها لان كنت خايفه ان السبب مني بطريقة استخدام الهاك وكذا 

6 minutes ago, Yam1 said:

الباند ١٠ دقايق قبل يجيك هل تجيك رساله بان الخادم فصل؟

Just now, thing2 said:

ايوه تجيني (ذا ايليت) 

طيب حاولي اذا جتك رساله الخادم طيري اللعبه ورجعي سجلي دخول مره ثانيه

2 minutes ago, thing2 said:

ايوه تجيني ذا الرساله وتحقق من الاتصال ومدري ايش حاجه زي كذا فعشان كذا غثتني وحذفتها لان كنت خايفه ان السبب مني بطريقة استخدام الهاك وكذا 

لا مو منك كثير ناس كذا 

Just now, Yam1 said:

طيب حاولي اذا جتك رساله الخادم طيري اللعبه ورجعي سجلي دخول مره ثانيه

انا اسوي كذا ماضغط اي شي واسكر اللعبه واسجل دخول ثانيه ويعطيني حظر حتى الفيس قفل حسابي امان من كثر مايطلعني الباند من حسابي  وادخل ثانيه وطلب تاكيد الحساب صوره سلفي وهويه ومدري ايش و قام عطل حسابي بالفيس عشان   تاريخ الميلاد خطاء وراح حسابي لفل 52 وخسرانه وتعبانه عليه سكنات واشتراكات وكذا طار بلحظه 

50 minutes ago, thing2 said:

انا اسوي كذا ماضغط اي شي واسكر اللعبه واسجل دخول ثانيه ويعطيني حظر حتى الفيس قفل حسابي امان من كثر مايطلعني الباند من حسابي  وادخل ثانيه وطلب تاكيد الحساب صوره سلفي وهويه ومدري ايش و قام عطل حسابي بالفيس عشان   تاريخ الميلاد خطاء وراح حسابي لفل 52 وخسرانه وتعبانه عليه سكنات واشتراكات وكذا طار بلحظه 

معوضه خير :(

50 minutes ago, thing2 said:

لاحووول الله يعوضش بس اكيد بنحصل حل باذن الله 

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.