• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

11,858 posts in this topic

وبعدين حقين الشارب شوتر اذا صحيح تقولو شارب شوتر شغال ويشتغل عالايفون ياخي ريحنا واسدح الموقع خلنا نشترك اما تقولي شارب شوتر وانت بعدك تحن وتشتكي هني ما يصير

2 minutes ago, Gitano1490 said:

حتدفع يعني حتدفع وراح تنتطر حتى شهر وترجع تنزلها من هني وهو عارف هالشي?فا ليش تحرقو اعصابكم تقولو نبلغ عليه؟ تبلغ على مين اخوي تبلغ عليه انك اشتريت برنامج هاك والهاك ما اشتغل؟?وش راح يفيد التبليغ يعني في الوقت الحالي مافي حل غير انك تنتظر وسالفه الحملات ذي والمقاطعه هو عارف ومتاكد مليون في الميه تبي تقطع اقطع يا حبيبي مردك ترجع

هههههه شو البلية مايضحكGod damn 

3 minutes ago, Gitano1490 said:

وبعدين حقين الشارب شوتر اذا صحيح تقولو شارب شوتر شغال ويشتغل عالايفون ياخي ريحنا واسدح الموقع خلنا نشترك اما تقولي شارب شوتر وانت بعدك تحن وتشتكي هني ما يصير

مهب لايفون يبعدي ع الجلكسي 

4 minutes ago, Ali5555 said:

مهب لايفون يبعدي ع الجلكسي 

طيب هاته حتى لو حق جلكسي ما عندي مشكه عندي جهاز بس هل ينفع بدون روت؟ واذا يحتاج روت يدعم كل الاجهزه؟ اذا عندك الموقع اسدحه برايفت وخلني اجربه

1 minute ago, Gitano1490 said:

طيب هاته حتى لو حق جلكسي ما عندي مشكه عندي جهاز بس هل ينفع بدون روت؟ واذا يحتاج روت يدعم كل الاجهزه؟ اذا عندك الموقع اسدحه برايفت وخلني اجربه

لا لازم راوت والله انه يسخدمه واحد من العيال وفيه ميزات كثيره نزول سريع رمي من خلف الجدار وغيرها ابشر بخليه يرسله لي وعطيك لن والله مالي خلفيه ابد في الجلكسي بس يجلس جنبي ويلعب شي خورافي من الاخر

14 minutes ago, OYDN said:

والله ما راح اشترك في هالموقع الغشاش ، ناس كثيرة نصحونى حتى في اليوتيوب لكن طلعت كذا الموقع بس يبي فلوس مالت على اللي يدل الناس ع المواقع اللي مثل هذي 

والله كان اول ممتاز بس الله اعلم شو موضوعه

واضح انه طفح الكيل اشوفكم صرتو تتكلمون عربي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Boss we have waited very long for your response

please let us know use the hack

release the ipa we can install it. You were releasing it until v5 of 0.11.5 

dont know what’s the reason you’re not able to release that

2 minutes ago, Oops9 said:

واضح انه طفح الكيل اشوفكم صرتو تتكلمون عربي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله لانه مايستحي على وجهه ولا يتكلم وكله اوف لاين على الاقل يكتب لنا ايش صار على العموم انا شكلي بكنسل ببجي من عقب الهاك مالها طعم والله 

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.