• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

11,858 posts in this topic

Just now, Nasaq8 said:

انا استخدم العشب والانتينا ولعب معقول واموري طيبه ،، واخر كم واحد ما اقتله اخلي التيم اللي معاي يخلص الامور اذا وصلنا للنهايه

كذا تبعد عن الريبورت وتساعد التيم بالقتل  ومنها حسابك ترفعه وماعليك اي مشاكل

11 minutes ago, A7mad1122 said:

وقبل لا انسسسا ترا ب الموسم او التحديث الاخير ل ببجي حاولو البوت تبعدون عنه هو الي ينبه الاداره وينتفونك بباند لان البوت مفعل الي يقتله  يكشف اذا كان اللاعب يستخدم هاك او لاا

يااخي العزيز هل فيه مصدر مؤكد ناقل هالخبر منا ؟ لان لو مافيه خبر مؤكد ومن الشركة نفسها فانت بتالف من دماغك ؟ ولو فيه خبر اكيد ياريت تنشرلنا المقال خلي نطلعوا عليه. 

وعن تجربتي بال v3

قاتل في كل شوط مالايقل عن 4 بوتات ولا جاني باند. 

فياريت ياشباب لااتألفون اشياء غير موجودة 

وتقبل مروري 

Edited by Abdlrhman

29 minutes ago, ElkingAbood said:

اخاف بعد طول الانتظار هذا يتم رفع روابط التحميل ونحملها وندخل ونفاجئ بإن شركة بابجي اكتشفت الثغره ونتبند كلنا ونصبر يومين عشان الادمن يرجع يعمل نسخه رابعه ??? شلل بيستوي فينا ??

من تنزل اللعبه خبرنا ياولد سميره

1 minute ago, Abdlrhman said:

يااخي العزيز هل فيه مصدر مؤكد ناقل هالخبر منا ؟ لان لو مافيه خبر مؤكد ومن الشركة نفسها فانت بتالف من دماغك ؟ ولو فيه خبر اكيد ياريت تنشرلنا المقال خلي نطلعوا عليه. 

وعن تجربتي بال v3 قاتل في كل شوط مالايقل عن 4 بوتات ولا جاني باند. 

فياريت ياشباب لااتألفون اشياء غير موجودة 

وتقبل مروري 

اتوقع اخي العزيز كاتب انا ان الشي ذا ب التحديث الاخير الي انت للحين مالعبت فيه هاك ف كيف لايقل عن اربع ابوات تقتل والهاك الا الان مانزل ولا حتى تحمل برابط !

7 minutes ago, Nasaq8 said:

انا استخدم العشب والانتينا ولعب معقول واموري طيبه ،، واخر كم واحد ما اقتله اخلي التيم اللي معاي يخلص الامور اذا وصلنا للنهايه

والله شوف انا العب بحسابي الاساسي وماراح اجازف .. حالياً العب ثبات واخفاء عشب من السيزن الي فات واموري طيبه والقيم اجيب فيه ١٦ والحمدالله بس اني اذبح بالمعقول مو كلشي من بعيد 

Edited by Justxhack

3 minutes ago, A7mad1122 said:

اتوقع اخي العزيز كاتب انا ان الشي ذا ب التحديث الاخير الي انت للحين مالعبت فيه هاك ف كيف لايقل عن اربع ابوات تقتل والهاك الا الان مانزل ولا حتى تحمل برابط !

شلون مانزل وحنا لنا أسبوع نلعب فيه ماقتل الا السبت

3 minutes ago, BinGarshob said:

من تنزل اللعبه خبرنا ياولد سميره

هههههههههههههههههههههههه ياخي انت م تتوب ؟

مسحت بوجهك الارض امس ونفس الكلب تنتظر من امس نفس م قلتلك م تتوب ؟

شو قلتلك امس ؟؟ بتنتظر لليوم صح ؟؟ يلا انتظر كمان ساعه ولا اثنين لين الادمن يرفع الروابط هههههههههههههههه 

نفس م اقولك سووي هااا وبعد م تحمل اللعبه روح اتعالج 

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.