• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

PUBG MOBILE By Tencent Mobile v0.11.5 [No Recoil]+[X-Ray]+[Cheat Engine]+[Anti Ban] [New Hack] [V5]

11,858 posts in this topic

يا شباب اللي يشكي من الباند ،، تأكد من الامور اللي تصير معاك ،،

يعني النت ضعيف يفصل معاك وترد للقيم هذا باند ..

تطلع من القيم تروح تشوف سناب او دق تلفونك وترد هذا باند ..

حاط كل الكودات وجلد بالعالم اكيد باند ..

داش قست لفل قليل وتبي تلعب مع ناس لفلها عاليه عشان ترفع مستواهم شي طبيعي باند 

يعني هذي بعض الامور اللي اعرفها عن الباند فا عشان جذي تأكد شنو الخلل عندك لانه البعض يشكي والبعض لعبهم اوك 

7 hours ago, imadweb said:

الغالي ترى انا اسوي مثلك وللعلم الباند جاني بدون ما اقتل احد ، مسوي كود العشب بس المشكله والله اعلم من النوريكول اول مايطب تيم اشتغلهم اطيح الاول يجيني باند يعني اول كيل يجيني باند الحل هو انه المطور يحذف زر الي ينضاف منه كودات ويحط لنا نسختين نو ريكول ونسخه سلايدر عشان ماحد يخرب علينا بالاكواد التعبانه

اتمنى والله يحذف الزر. 

58 minutes ago, Nasaq8 said:

يا شباب اللي يشكي من الباند ،، تأكد من الامور اللي تصير معاك ،،

يعني النت ضعيف يفصل معاك وترد للقيم هذا باند ..

تطلع من القيم تروح تشوف سناب او دق تلفونك وترد هذا باند ..

حاط كل الكودات وجلد بالعالم اكيد باند ..

داش قست لفل قليل وتبي تلعب مع ناس لفلها عاليه عشان ترفع مستواهم شي طبيعي باند 

يعني هذي بعض الامور اللي اعرفها عن الباند فا عشان جذي تأكد شنو الخلل عندك لانه البعض يشكي والبعض لعبهم اوك 

السلام عليكم اخوي اتمنى تساعدني انا حسابي القيست جاه باند وكل ما احمل اللعبه احاول اللعب يقولي ما تقدر بالقيست والمشكلة التويتر والفيسبوك ما يمديك تشبك عليها بالهاك وش الحل

3 minutes ago, ibrahimallafi said:

السلام عليكم اخوي اتمنى تساعدني انا حسابي القيست جاه باند وكل ما احمل اللعبه احاول اللعب يقولي ما تقدر بالقيست والمشكلة التويتر والفيسبوك ما يمديك تشبك عليها بالهاك وش الحل

احذف تطبيق تويتر من تلفونك وسجل من اللعبه راح يحولك على سفاري وسجل بتويتر عن طريقه 

ياخي من امس العب امكن 12 ساعه العب بدون باند احسكم تكذبو ولا ضايفين اكواد وحصلتو باند 

Guest
This topic is now closed to further replies.

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.