• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

[Activation Code] How to get Self-service Activation Code for PUBG

43,913 posts in this topic

2 hours ago, Sobekkk said:

Antiban is not working properly (at least for me)

I don’t know the future of pubgm hacks.

Yea my friend also got 2 hours ban in lobby using svip few hours ago. 

But he says he is not getting banned anymore.

dunno why though

31 minutes ago, Mo3athhh said:

شباب صرت اتبند عشر دقايق وانا منزل اللعبة الاصلية حدا بعرف ليش؟!

الاتصال عندك وتاكد انك ما شغلت vpn

والله مساكين للحين تنطرونة عندي ايفون ار اكس ركبت له سيديا وشريت هاك داخل تطبيق بسعر رمزي خمسه دولار ومع  لعبة لاصلية يعني كاتنصاد ومميزاتة العن من هذا وبدون اكودا بس فعل اوف اون ومافي باند ههههههه خلوكم ناطرين  

للعلم الهاك بسيديا احلي من اشتراك سوبر عنده ب ميتين دولار يقص علي العالم طمع يكفي الي عندي افعل كيزه طيران خههخخخخهه وحتي سياره

5 minutes ago, aziizQ8 said:

والله مساكين للحين تنطرونة عندي ايفون ار اكس ركبت له سيديا وشريت هاك داخل تطبيق بسعر رمزي خمسه دولار ومع  لعبة لاصلية يعني كاتنصاد ومميزاتة العن من هذا وبدون اكودا بس فعل اوف اون ومافي باند ههههههه خلوكم ناطرين  

للعلم الهاك بسيديا احلي من اشتراك سوبر عنده ب ميتين دولار يقص علي العالم طمع يكفي الي عندي افعل كيزه طيران خههخخخخهه وحتي سياره

ههههههههههههه

يجيك هالبزررر الحين بريممو مسوي فاهم يشغلنا

لكن كفو دامك ظبطت امورك والله انا لو ينزل اصدار جلبريك لجوالي ماجلست عنده ثانية 

1 minute ago, Mohammed3332 said:

ههههههههههههه

يجيك هالبزررر الحين بريممو مسوي فاهم يشغلنا

لكن كفو دامك ظبطت امورك والله انا لو ينزل اصدار جلبريك لجوالي ماجلست عنده ثانية 

اقسم بالله نزل سيديا العالم ماتبند ويارجل تشتري لك اداء بسيديا هاك ببجي ان طارت ب 5 دنانير والعلم ماتنصاد ودليل لعبة اصلية مو متعبثين ب عداداتها 

Just now, aziizQ8 said:

اقسم بالله نزل سيديا العالم ماتبند ويارجل تشتري لك اداء بسيديا هاك ببجي ان طارت ب 5 دنانير والعلم ماتنصاد ودليل لعبة اصلية مو متعبثين ب عداداتها 

اسف 5 دولار ومميزاتة 

ثبات

سلايدر

مكان شخص

تسريع طلقات ودبل طلقات

سرعه سياره 

سرعه لاعب 

بدون اكواد تفعيل تطفي  بضغطه زر

?الحركه معروفه والسوبر يردون  لاتقلقو تحت التجربه 

المهم لاحد يرقي اشتراكه لسوبر لان كل هذا التاخير عشان ترقي اشتراكك سوبر وبالنسبه لاعضاء ال في اي بي الي جالسين يطبلون للمطور كيفكم الان 

!!

نصيحة ي شباب الي يبي يركب سيديا يدور لة ايفون ماكس او rx اصدارة قديم بتحصلون لو مستعمل واستمتع من لاخير وسهله سيديا 

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.