• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

[Activation Code] How to get Self-service Activation Code for PUBG

43,913 posts in this topic

خوذو العلم الوكاد ي شباب انا شخص مشترك ثلاث شهور كل شهر اجدد وبعدها اشتركة  عظويه ثلاث شهور يماطل وقبل ينتهي اشتراك معظمكم ينزل النسخه ع شان تعيد الاشتراك ب الموقع ويستفيد منكً ماتروح ويخلييك كم يوم وبعدها هو يعطب الهاك ويجيك يقول انتظار من 2-5 وهاكذا اذا قرب ينتهي اشتراكاتكم نزل نسخه ويومين وتجدد عنده ويعطبها وسرا الليل وحنا ماسرينا وبخصوص العضويه كبار الشخصيات مايقدر يسوي معهم كذا على شان عضوياتهمً سنه وصعب راح يماطل فيهم ع شان يجددون معه اتمنا الجميع يفهم الزبده ويشغل مخه ويصحصح حنا العرب ملعوب علينا من قديم الزمان والا الان من الاجانب وسلام عليكم وحمة الله وبركاته

2 minutes ago, A7mad1122 said:

خوذو العلم الوكاد ي شباب انا شخص مشترك ثلاث شهور كل شهر اجدد وبعدها اشتركة  عظويه ثلاث شهور يماطل وقبل ينتهي اشتراك معظمكم ينزل النسخه ع شان تعيد الاشتراك ب الموقع ويستفيد منكً ماتروح ويخلييك كم يوم وبعدها هو يعطب الهاك ويجيك يقول انتظار من 2-5 وهاكذا اذا قرب ينتهي اشتراكاتكم نزل نسخه ويومين وتجدد عنده ويعطبها وسرا الليل وحنا ماسرينا وبخصوص العضويه كبار الشخصيات مايقدر يسوي معهم كذا على شان عضوياتهمً سنه وصعب راح يماطل فيهم ع شان يجددون معه اتمنا الجميع يفهم الزبده ويشغل مخه ويصحصح حنا العرب ملعوب علينا من قديم الزمان والا الان من الاجانب وسلام عليكم وحمة الله وبركاته

كونان لاتفكر كثير اهدا من كذا 

واتحدا اي شخص من المطورين او الاداره هنا يواجهني ويقول كلامي مو صحيح او يرد علي بكلامي انا اكثر شخص اعرفهم وخاصه المطور هاذا من قبل يجي ل الموقع ذا هاذي حيلتهم واكبر دليل على كلامي وصحته ليش مايتاخر على المشتركين سنه وينزل لهم نسخ قبلكم ب ايام وانتم مسحوب عليكم حتى الرد مايرد وبالاخير صار يقفل الموضوع مايبي قرقرتكم الزايده ضامن وواثق انكم راح تنسون كل حاجه اذا نزل نسخه جديده ولعبتوً وتجددون ويسوي نفس المقلب فيكم

2 minutes ago, Abod1413 said:

كونان لاتفكر كثير اهدا من كذا 

طيب مابي افكر لاكن عطني جواب ععلى ليش ينزل لهم نسخ وانتم بالايام مسحوب عليكم وشنو الفرق بينكم وبينهم دام كلكم مشتركين ب نفس الموقع ودافعين فلوس حالكم حالهم اجبني

ولاثبات صحه كلامي الي كان موجود ايام يجلس اسبوع الا 9 ايام معطل الهاك والسبب الشهاده ابل وماني عارف ايش 
طيب نفترض الشهاده او ابل غير قابله كيف تنزل نسخه ل المشتركين سنه كامله وانتم 9 ايام يزعم ب ان ابل لا تقبل الشهاده وان التاخير من ابل وانه يسعا لحل المشكله مع التفاحه والاخ 
كيف تنزل نسخه ل الاعضا وانتم يقول لكم الشهاده وابل .... والخ 
اذا كان كلتا النسختين او النسخه على شهاده واحده عند ابل او التفاحه

وعتذر عن الاطاله ب الكلام وبقول لكم انا من الاشخاص المشتركين  سنه ونزل نسخه لنا وحالين نلعب وامورنا طيبه وانتم انتظرو المطور متى يحل لكم المشكله التي يزعم بهاا لكم تحياتي

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.