• iOsGG.com
  • First and foremost, Welcome to our forum! Read the rules after you registered!
Cz1993

[KR/JP] PUBG MOBILE 배틀그라운드 By PUBG Corporation v0.19.0 [No Recoil/Spread]+[X-Ray Slider]+[iOSGG Menu] [V3]

7,632 posts in this topic

13 minutes ago, Nasaq8 said:

شلون اخلي السوبر مميز عندي ،، بشي اخلي الناس الثانيه اهل الاشتراك الاقل يشوفونه عشان ارغب المشتركين بأنهم يسوون ترقيه للاشتراكهم للسوبر ،، اما بالسر ومحد درا شنو انجازي للسوبر ،، ما راح احد يشترك او يطور حسابه للسوبر ،،،

عموما موجودين اهل السوبر ويقدرون يتكلمون الا اذا اهو مانعهم من الكلام

عزيزي من حقهم ينزل لهم الهاك قبل حقين السوبر 

ولكن اللي مشترك في اي بي اصلا هو متاخر عليه جدا جدا كيف تاخره زياده ! 

لو الهاك ينزل اول باول معه حق لكن متاخر وتاخرني زياده 

المنطق والله بدون مبالغه اللي جالس يصير ان الهاك يعمل لحقين الفي اي بي 5 ايام او 6 ايام بالشهر فقط !! 

طيب حط لنا اشتراك 5 ايام وريح بالك ليش تقول شهر ولا شهرين 

انا مشترك اخر اشتراك ثلاث شهور الهاك مجملاً اشتغل معاي اسبوعين فقط بخلال شهرين ونص ! 

في اشتراك السوبر شهر 

بالله قولوا لي اشتراك السوبر فيه شهر او ٣ شهور ؟

You are late for all the customers and we appreciate your effort but why this delay for the subscribers we pay the money here for the service is  the hack ready now

39 minutes ago, Mohammed3332 said:

عزيزي من حقهم ينزل لهم الهاك قبل حقين السوبر 

ولكن اللي مشترك في اي بي اصلا هو متاخر عليه جدا جدا كيف تاخره زياده ! 

لو الهاك ينزل اول باول معه حق لكن متاخر وتاخرني زياده 

المنطق والله بدون مبالغه اللي جالس يصير ان الهاك يعمل لحقين الفي اي بي 5 ايام او 6 ايام بالشهر فقط !! 

طيب حط لنا اشتراك 5 ايام وريح بالك ليش تقول شهر ولا شهرين 

انا مشترك اخر اشتراك ثلاث شهور الهاك مجملاً اشتغل معاي اسبوعين فقط بخلال شهرين ونص ! 

اهو من حقكم طال عمرك انهم يتميزون بالاشتراك بس مع هذا انا اقول لي الحين ما تحدث عندهم شي وانا مشترك معاه من خمس شهور واعرف طريقته بس اخر شهرين مخربها وكرهنا باللعبه 

1 minute ago, Nasaq8 said:

اهو من حقكم طال عمرك انهم يتميزون بالاشتراك بس مع هذا انا اقول لي الحين ما تحدث عندهم شي وانا مشترك معاه من خمس شهور واعرف طريقته بس اخر شهرين مخربها وكرهنا باللعبه 

are you sure that svip didn't get hack yet?

1 minute ago, Death257 said:

are you sure that svip didn't get hack yet?

اسأل اللي مأكد معلومة ان الهاك صار له يوم ونص يلعبون فيه اهل السوبر ،، انا اتكلم من شي واضح قدامي قبل اذا صار تحديث ،، يكون بالقائمه من ضمن الالعاب ومقفل عليه عشان اهل السوبر ينزلونه ويلعبون يوم وكنا نشوف التحديث ورقمه وننطر بس الحين مافي شي من الكلام هذا 

2 minutes ago, Nasaq8 said:

اسأل اللي مأكد معلومة ان الهاك صار له يوم ونص يلعبون فيه اهل السوبر ،، انا اتكلم من شي واضح قدامي قبل اذا صار تحديث ،، يكون بالقائمه من ضمن الالعاب ومقفل عليه عشان اهل السوبر ينزلونه ويلعبون يوم وكنا نشوف التحديث ورقمه وننطر بس الحين مافي شي من الكلام هذا 

Yes but right now it’s not even updated for SVIP since he didn’t make any new topics and locked it

1 minute ago, Death257 said:

Yes but right now it’s not even updated for SVIP since he didn’t make any new topics and locked it

لو يأكد احد ان السوبر مميز بشي واضح صدقني الحين اشترك سوبر بس مع هذا السوبر ما يفرق عنك بشي مجرد اذا صار تحديث يصير بالمواضيع ويقفله ويلعب يوم ،، واذا تذكرون التحديثات الاخيره نفسكم السوبر وكان يحوشهم باند بو عشر دقايق ويشكون منه وصار تحديث الاخير والكل نزله ولعبنا يوم مادري يومين وانكشف

• May you like

• Recently Browsing   0 members

No registered users viewing this page.